تحميل أفضل 5 متصفحات إنترنت سريعة 2021 مجانا للكمبيوتر وبالتفعيل

 

 تحميل أفضل 5 متصفحات إنترنت سريعة 2021 مجانا للكمبيوتر وبالتفعيل 




برامج تصفح الإنترنت ذات أهمية كبيرة وهذا الموضوع يحتوي على أسرع برامج التصفح 2021 للتحميل مجانا مثل جوجل كروم وفايرفوكس وأوبرا وبايدو سبارك وكومودو دراجون حيث يمكنك تحميل أي متصفح إنترنت منهم في اخر اصدار مجانا وبرابط مباشر من الموقع الرسمي وهذا الموضوع متجدد باستمرار لإضافة أي تحديث لبرامج تصفح الإنترنت على موقع تنزيل برامج كمبيوتر.

افضل متصفحات انترنت للكمبيوتر

متصفح جوجل كروم Google Chrome

متصفح جوجل كروم

واحد من أسرع متصفحات الإنترنت وأشهرها على الإطلاق حيث قام الملايين من المستخدمين من جميع دول العالم بتحميلة واستخدامه فهو سريع وبسيط وسهل في الاستخدام ويتميز بواجهة جذابة وأنيقة، كما أنه مجاني ويوفر لك تجربة تصفح ممتازة كما أنه أمن ويحمي خصوصيتك من أي مواقع قد تضر جهازك.


متصفح فايرفوكس Firefox

متصفح فايرفوكس

يعتبر من المتصفحات المميزة حيث تقوم شركة موزيلا المطورة له بتطويره باستمرار وإضافة الكثير من المميزات علية كما أنه يتميز بمجموعة كبيرة من الإضافات المميزة التي يمكنك إضافتها على المتصفح لتساعدك على أداء الكثير من المهام المختلفة، كما يوفر لك حماية كبيرة أثناء التصفح من أي شيء قد يضرك أثناء التصفح كما يتميز بواجهة رائعة وجميلة.


متصفح اوبرا Opera

متصفح اوبرا

يعتبر من المتصفحات السريعة في التصفح والمستقرة في الأداء أثناء تصفح المواقع كما أنه لا يسهلك موارد الجهاز فهو خفيف على جهاز الكمبيوتر ولا يضغط علية وتقوم الشركة بعمل تحديث له باستمرار ليلبي احتياجات المستخدمين كما أنه سهل وبسيط في التعامل ويمكن للمستخدم المبتدئ التعامل معه بسهولة كبيرة، بإمكانك إضافة المواقع الهامة في الصفحة الرئيسية للمتصفح عن طريق خاصية Speed Dial لسهولة وسرعة الوصول إليها في أي وقت تريد.


متصفح بريف Brave Browser

متصفح بريف

يتميز بالأمان فهو يقوم بحظر الإعلانات المزعجة ويجعلك تتحكم بها مما يجعل التصفح أكثر سرعة وأمان. المتصفح مفتوح المصدر ويستند في إنشائه على محرك Chromium الذي يستخدمه الكثير من المتصفحات الأخرى. يمكننا القول إنه متصفح آمن سريع ويحافظ على خصوصيتك أثناء تصفح الإنترنت والعديد من المميزات الأخرى سوف تكتشفها مع تجربتك له.


متصفح فيفالدي Vivaldi

متصفح فيفالدي

متصفح جديد عصري أنيق ومرن يحتوي على الكثير من الخصائص والمميزات كما أنه مفتوح المصدر. يمكنك أيضا تخصيص واجهة المتصفح وموضع علامات التبويب وشريط العنوان كما يناسبك، أيضا يمكنك التصفح باستخدام إشارات الماوس واختصارات الكيبورد وتخصيصها حسب احتياجك مما يجعل التصفح أكثر سرعة ومرونة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-