تحميل كتب الجغرافية ونظم المعلومات الجغرافية GIS

 تحميل كتب الجغرافية ونظم المعلومات الجغرافية GIS

كتب الجغرافياpdf
افضل مكتبات الكترونية لتحميل كتب الجغرافيا


يمكنك تحميل الكتب والمراجع في الجغرافية ونظم المعلومات الجغرافية والمساحة والخرائط من خلال موقع خزانة الجغرافيا & موقع كوكب المنى .

توجد العديد من المواقع الخاصة بتحميل كتب الجغرافية ، ولكن يعتبر خزانة الجغرافية وكوكب المنى ، من أشهر المواقع على الإطلاق التي تهتم بالجغرافية ونظم المعلومات الجغرافية والمساحة والخرائط.

من خلال الموقعين يمكنك تحميل آلاف الكتب في الجغرافية ونظم المعلومات الجغرافية GIS . 

عن الموقعين : 

كوكب المنى للنشر 

موقع متخصص في نشر الكتب والرسائل العلمية في مختلف التخصصات والعلوم pdf

 " التاريخ، الجغرافيا، الأدب والشعر، الفلسفة، الاقتصاد والتسويق، الكتب الدينية والاسلامية  ، اللغات والترجمة ،علم الإجتماع، الإدارة والتسويق ، كتبالقانون ، الفنون والثقافة، علم النفس ، كتب التنمية البشرية، كتب الفلك وعلوم الفضاء، كتب الكيمياء، كتب الفيزياء والظواهر الطبيعية، كتب التربية والتعليم ، الدروس والشروحات المصورة " وبالأخص  الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد والمساحة والجيوماتكس والعلوم والمعرفة العامة والتعليم.


خزانة الجغرافيا

موقع متخصص في الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية والاستشعار عن بعد والجيوماتكس .

يقدم موقع خزانة الجغرافيا كل ما يتعلق بالجغرافيا ، كتب علمية في مختلف فروع علم الجغرافيا، رسائل علمية في كل تخصصات وفروع الجغرافيا  ، الأبحاث العلمية في كل فروع وتخصصات علم الجغرافيا .

كما يقدم خزانة الجغرافيا الدروس والشروحات في مجال نظم المعلومات الجغرافية، وبرامج نظم المعلومات الجغرافية .

موقع رائد يهدف إلى نشر المعرفة الجغرافية ونشرها على مستوى الوطن العربي ، ومساعدة الجغرافيين في الحصول على الكتب والأبحاث والبيانات الجغرافية في مختلف تخصصات الجغرافيا .


روابط وأقسام الكتب

كتب الجغرافية باللغة العربية - خزانة الجغرافيا

كتب الجغرافيا باللغة الأجنبية- خزانة الجغرافيا

كتب الجغرافيا باللغة العربية - كوكب المنى

كتب الجغرافيا باللغة الأجنبية - كوكب المنى


نتمنى ان تنال الكتب اعجابكم وتجدون ما تبحثون عنه . مكتبات الجغرافية ونظم المعلومات الجغرافية - أكبر مكتبات متخصصة في الجغرافيا على الإنترنت.



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-