AutoCAD 2020 Free 

Download 



AutoCAD 2020 Free Download تحميل برنامج أوتوكاد 2020 رابط مباشر


روابط مباشرة لتحميل برنامج أوتوكاد 2020 نسخة تجريبية ولكن يمكن تفعيلها ببساطة من خلال موقع أوتوديسك Autodesk AutoCAD 2020 Free Download

تعريف بالبرنامج

أوتوكاد (بالإنجليزية: AutoCAD) هو برنامج للرسم وتصميم بمساعدة الحاسوب يدعم إنشاء الرسومات ثنائية وثلاثية الأبعاد. تم تطوير هذا البرنامج منذ عام 1982 كتطبيق للحواسب الشخصية، ومنذ عام 2010 أصبح متوفراً كتطبيق ويب يعمل خلال المتصفحات والهواتف الذكية يعتمد مبدأ التخزين السحابي تحت الاسم التجاري الحالي أوتوكاد 360 (AutoCAD 360).

برنامج أوتوكاد من تطوير وتسويق شركة أوتوديسك والتي أصدرت النسخة الأولى من أوتوكاد في كانون الأول/ديسمبر 1982 وذلك في العام التالي لشراء جون ووكر مؤسس أوتوديسك للنموذج الأول للبرنامج بمبلغ 10 ملايين دولار[1]. يعد أوتوكاد منتج أوتوديسك الرائد، وقد أصبح منذ آذار/مارس 1986 برنامج التصميم الأكثر انتشارًا في العالم للحواسب الشخصية في حين كانت معظم برامج التصميم بمعونة الحاسب في تلك الفترة تعمل على الحواسب الضخمة.

يعتبر أوتوكاد برنامج تصميم ذو استخدام عام في العديد من المجالات، يستخدمه المهندسين من مختلف الاختصاصات لإنشاء الرسومات والتصاميم الهندسية ويستخدمه مديري المشاريع، بالإضافة إلى العديد من المهن والصناعات.

يستخدم الأوتوكاد بمختلف التطبيقات الهندسية مثل رسم أجزاء الماكينات والرسومات المعمارية ورسم تصميمات أنظمة تكييف الهواء و مكافحة الحريق و الصرف الصحي.

AutoCAD 2020 Free Download links

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -