تنزيل مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office Pro 2013 نسخة كاملة أصلية مفعلة

 

 تنزيل مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office Pro 2013 نسخة كاملة أصلية مفعلة

اوفيس ٢٠١٣


تنزيل مايكروسوفت اوفيس Microsoft Office Pro 2013 نسخة كاملة أصلية مفعلة من الموقع الرسمي. الحزمة تحتوي على جميع البرامج المكتبية كبرنامج تحرير النصوص وورد، وبرنامج قواعد البيانات اكسس، وبرنامج العروض التقديمية باور بوانت، وبرنامج الجداول المحاسبية إكسل وغيرها من البرامج الأخرى المتبقية.

اوفيس 2013

ميكروسوفت أوفيس 2013 من أفضل حزم البرامج التي تساعدك على إتمام عملك بسرعة وبدقة، والأن أصبح بإمكانك تجربة ميكروسوفت أوفيس مجاناً لمدة ثلاثين يوماً من أجل التعرف على أفضل الأدوات والبرامج التي ستساعدك على إتمام مهامك وكل ذلك بدون دفع أي شيء.

واحد من أفضل برامج اوفيس هو مايكروسوفت وورد (Word) حيث يمكنك صنع وتعديل وحفظ مستنداتك، كما أن تلك الملفات المحفوظة سوف تكون متوافقة مع إصدارات أوفيس الٌاقدم. كما ان البرنامج يسمح لك بعمل جداول ووضع صور في مستنداتك وذلك سيوفر الكثير من الوقت ويوفر عليك عناء استخدام برامج أخرى.

واحد من البرامج الأخرى هو برنامج إكسيل (Excel) والذي يمكنك من صنع العديد من الجداول لمختلف الاستخدامات في وقت قصير ومشاركتها مع الأخرين، كما ان ميكروسوفت أوفيس يوجد به برنامج اوتلوك (Outlook) الذي يمكنك من تفقد بريدك الإلكتروني، هناك بعض البرامج الأخرى التي يمكنك تحميلها مثل برنامج Publisher وAccess واستخدام برنامج لينك من أجل التواصل مع أصدقائك وزملائك في العمل.

سوف تجد العديد من الخصائص الجديدة في ميكروسوفت اوفيس 2013 حيث ان البرامج أصبحت تدعم اللمس من أجل التحكم الكامل في البرنامج بدون استخدام الماوس، كما ان الوورد أصبح يدعم ملفات ال-PDF ويغنيك عن الحاجة لاستخدام برامج أخرى حيث أصبح يمكنك تشغيل وتعديل ملفات PDF.

معلومات عن برنامج اوفيس Office 2013

اسم البرنامجMicrosoft Office
الإصدار2013
اللغةإنجليزي
حجم البرنامج32 بت = 708 ميجا
64 بت = 812 ميجا
التحميلنواة 32 بت: تحميل
نواة 64 بت: تحميل

مميزات ميكروسوفت أوفيس 2013

  • مصمم للعمل بكفاءة على شاشات اللمس
  • يأتي بمجموعة من أفضل البرامج مثل Word وExcel وPowerPoint وAccess
  • مجموعة من النصائح للمساعدة في استخدام برامج ميكروسوفت اوفيس
  • إمكانية وضع فيديوهات وصور
  • فترة تجربة مجانية

تحميل برنامج وورد مايكروسوفت وورد برنامج الورد تحميل برنامج word برامج مايكروسوفت أوفيس 365 مايكروسوفت اوفيس 2013

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-