تحميل كتب الإنتاج الزراعي والحيواني (أكبر مكتبة متخصصة في الزراعة )

 

 تحميل كتب الإنتاج الزراعي والحيواني (أكبر مكتبة متخصصة في الزراعة )

متابعينا الكرام لكل المهتمين بمجالات الزراعة والإنتاج الحيواني والإنتاج المحصولي والإنتاج الداجني،نقدم لحضراتكم المكتبة الزراعية الشاملة ، هي عبارة عن مكتبة الكترونية على جوجل درايف تضم العديد من الكتب في مجالات الإنتاج الزراعي والحيواني والعديد من التقارير بهذا الشأن مثل تقارير صادرة عن منظمة الفاو، يمكنكم تحميل جميع كتب الزراعة والإنتاج الحيواني والداجني والزراعة العضوية ومكافحة الحشرات والآفات ومكافحة الحشائش وزراعة الأسطح وغيرها من تخصصات وفروع الزراعة من خلال الروابط التالية.


مكتبة زراعية

تضم المكتبة الزراعية العديد من الكتب في مختلف مجالات الزراعة والإنتاج الحيواني، ومنها كتب إدارة الأعمال وكتب الإدارة الزراعية وكتب أشجار الفاكهة والزراعة العضوية ومكافحة الآفات وزراعة الأسطح وغيرها العديد من الكتب في مجالات الزراعة والحشرات والإنتاج الحيواني .

اليكم روابط الدخول إلى فروع الكتب 

كتب ادارة الأعمال والتسويق 

هنااااااا

كتل إدارة المزرعة 

هناااااااا

كتب أشجار الفاكهة

هنااااااا

كتب تأسيس أعمال زراعية

هنااااااا

كتب التصنيع الغذائي

هناااااا

كتب التغذية والتسميد

هناااااا

كتب الخضر 

هنااااااا

كتب الدواجن 

هنااااااا

كتب الزراعة العضوية

هناااااا

كتب زراعة الأسطح

هنااااااا

كتب مكافحة الحشائش

هنااااااا

كتب زراعية باللغة الانجليزية

هناااااا

تقارير وإصدارات منظمة الفاوFAO

هنااااااا


وغيرها العديد من التخصصات الفرعية والكتب في جميع مجالات الزراعة والأراضي والمحاصيل والفاكهة والخضراوات ، ويمكنكم فتح المكتبة كاملة من خلال الرابط التالي.

رابط المكتبة الزراعية 

هنااااااااااااااا


شارك المكتبة الزراعية لكل المهتمين ، ولا تنسى متابعة خزانة الجغرافيا على وسائل التواصل الاجتماعي.. صفحتنا على الفيس بوك وايضا على تليجرام ليصلك كل ما يتم نشره على خزانة الجغرافيا.

هذا الموضوع موجه للباحثين وطلاب كلية الزراعة المهتمين بالكتب والمراجع الزراعية، وطلاب الجغرافيا وكل المتخصصين في هذا المجال .. يسعى خزانة الجغرافيا دائما لنشر الكتب والرسائل العلمية والبحوث والتقارير .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-