تحميل شيب فايل مصر + شيب فايل العالم | الخرائط الرقمية لمصر والعالم

 

 تحميل شيب فايل مصر + شيب فايل العالم | الخرائط الرقمية لمصر والعالم

طبقة العالم ومصر


الخرائط الرقمية هي الاكثر استخداما في برامج نظم المعلومات الجغرافية والمساحة والخرائط والاستشعار عن بعد ،يبحث الكثير عن خرائط رقمية لدولة مصر وايضا الخرائط الرقمية للعالم ، بكل سهولة وفرنا لكم شيب فايل حديث للعالم وشيب فايل جمهورية مصر العربية لعام ٢٠١٧ وهو شيب فايل مصر من الجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء.

أفضل خرائط رقمية لمصر والعالم ، الشيب فايلات الخاصة بمصر والعالم من انتاج شركة إزري والجهاز المركزي للتعبئة العامة والاحصاء ، متاحة للتحميل المباشر من خلال موقعنا لاستخدامها في عمل وانشاء الخرائط الخاصة بمصر ومحافظاتها وخرائط العالم والقارات او كما يطلق عليها الخرائط المليونية .

الشيب فايل الخاص بمصر ٢٠١٧ 

خرائط جمهورية مصر العربية في صورة شيب فايل يمكن استخدامها على برامج نظم المعلومات الجغرافية ومنها برنامج الآرك ماب، تضم الطبقات الخاصة بجمهورية مصر العربية ، حدود الدولة، حدود المحافظات ، وحدود المراكز والأقسام ، حدود القرى والشياخات ، وطبقة نهر النيل ، وطبقة البحار في جمهورية مصر العربية.

شيب فايل العالم 

الخرائط الرقمية للعالم والتي يتم الاعتماد عليها في إنشاء خرائط العالم والقارات ، يتم استخدام الطبقات مباشرة في برامج نظم المعلومات الجغرافية.

رابط التحميل من جوجل درايف مباشر 

شيب فايل مصر والعالم

نسعى من خلال موقعنا خزانة الجغرافيا أن نقدم لكم كل ما يخص الجغرافيا ونظم المعلومات الجغرافية ، وفي هذا الموضوع قدمنا شيب فايل مصر والعالم من خلال رابط واحد مباشر ، نأمل ان يفيد في الدراسات والبحوث العلمية الجغرافية.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-